
اسم الدورة:
فن التعامل مع الجمهور
محتوى البرنامج التدريبي:
تحديد وتمييز وفهم وتطبيق مبادئ ادارة تجربة العملاء.
تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و إكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات إتصال واستقبال و نقاش و حوار وادارة الجودة في تقديم الخدمة.
تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
تمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة أجسادهم.